دوري أبطال أوروبا

 

استمر الجدل التحكيمي، الذي أُثير خلال مباريات الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، مسيطرًا على الصحف الإيطالية، خاصة بعد وداع روما للمنافسة أمام ليفربول.

وخرج روما من نصف نهائي دوري الأبطال، بعد الهزيمة (7-6) في مجموع المباراتين، اللتين شهدتا أخطاءً تحكيمية أثرت على الفريق الإيطالي، بحسب ما وصفته الصحف، ومسؤولي نادي العاصمة، عقب المباراة.

ركزت صحيفة "توتو سبورت"، على التحكيم الأوروبي، وقالت: "الجميع اتحدوا ضد كولينا، يوفنتوس وبايرن ميونخ ونابولي وروما اتحدوا ضد رئيس هيئة التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد التعرض لأخطاء خطيرة للغاية في أوروبا". 

وأضافت: "موراتي يُثير الجدل، قصة يوفنتوس وإنتر لا تنتهي، إنها دائمًا قصة مشابهة"، في إشارة إلى الجدل التحكيمي خلال مباراة الفريقين الأسبوع الماضي، واقتراب اليوفي من الفوز بالاسكوديتو بعد الفوز (3-2). 

من جانبها عنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" غلافها: "الجماهير تطالب ببقاء أليجري وديبالا".

وأضافت: "بعد استطلاع رأي أجرته الصحيفة، طالب 56% من جماهير يوفنتوس بقاء المدير الفني ماسيمليانو أليجري، بينما طلب 77% بقاء الأرجنتيني باولو ديبالا".

وتابعت الصحيفة "إيطاليا تقود ثورة لتطبيق تقنية الفيديو، بعد الأخطاء الفادحة أمام أنديتنا".

وأشارت إلى صفقات ميلان المحتملة في الميركاتو الصيفي قائلة: "الفريق حدد اختياراته، ماندزوكيتش وبيلوتي في الهجوم، وجاتوزو يسعى إلى اكتساب المزيد من الخبرة". 

وعن الدوري الأوروبي قال: "سيميوني تغلب على آرسنال بهدف نظيف، أتلتيكو في النهائي ويواجه مارسيليا".

صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، ركزت على وصول مارسيليا الفرنسي واتلتيكو مدريد الإسباني إلى نهائي الدوري الأوروبي، وقالت في العنوان الرئيسي: "مارسيليا واتلتيكو في النهائي، وسالزبورغ وارسنال في البيت"

وفي زاوية أخرى من الصفحة الرئيسية، تحدثت الصحيفة قضيتتها الرئيسية: " موراتي يهاجم يوفنتوس..دائما القصة ذاتها..الماضي يعود من جديد.

كما عرضت الصحيفة التشكيلات المحتملة لفرق الدوري الإيطالي التي ستلعب الجولة 36.