النجم البرازيلى نيمار

أصبح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي الخطر الأكبر على حلم نادى ريال مدريد الإسباني فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفي المقبلة.

وفقا لصحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يستعد للإنقضاض على النجم البرازيلى نيمار الذى يرغب فى الرحيل عن سان جيرمان بعد موسم واحد من انضمامه من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن اليونايتد يستعد لتقديم عرضا قياسيا للحصول على خدمات النجم البرازيلى فى الصيف المقبل مقابل 350 مليون إسترليني، الأمر الذى يجعل انتقال نيمار إلى ريال مدريد مهددا بالفشل فى حال وصول عرض الشياطين الحمر لإدارة النادى الباريسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد صرفوا النظر عن إمكانية استعادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من جديد، مفضلين التعاقد مع نيمار والذى سيكون إضافة قوية لهجوم اليونايتد فى الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تدرس بيع نيمار بمقابل مادى كبير إلى مانشستر يونايتد، وفى المقابل الحصول على خدمات رونالدو من ريال مدريد ومنحه الراتب الذى يريده من أجل تخطى غريمه التقليدى ليونيل ميسي نجم برشلونة.