لويس إنريكي

يواصل منتخب إسبانيا استعدادته لأولى مبارياته في دوري الأمم الأوروبية، أمام نظيره الإنجليزي، يوم السبت المقبل، على ملعب ويمبلي، تحت قيادة مدربه الجديد، لويس إنريكي.

وأشارت صحيفة "ماركا"، إلى أن المدرب الإسباني قسم لاعبيه إلى فريقين خلال مران أمس الخميس، حيث ضم أحدهما اللاعبين الأساسيين الذين من المفترض أن يشاركوا في مباراة الغد.

وشارك في الفريق الأول ديفيد دي خيا، وداني كارفاخال وسيرجيو راموس وراؤول ألبيول الذي يحل محل بيكيه، وماركوس ألونسو، وفي الوسط لعب الثلاثي بوسكيتس وتياجو وسيرجي روبيرتو، بينما في الأمام إيسكو وأسينسيو وموراتا.

أما الفريق الثاني فضم كيبا في حراسة المرمى، أمامه أزبيليكويتا، ناتشو، إنييجو مارتينز، جايا، وفي الوسط رودريجو هيرنانديز وساؤول وسيبايوس، وفي الهجوم رودريجو مورينو وأسباس وسوسو.

وأبرزت الصحيفة أن التشكيلة الأولى ليست النهائية التي سيخوض بها إنريكي المباراة، ولكنها تعطي المؤشرات حول طبيعة العناصر التي يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي.

وكان مدرب برشلونة السابق، استبعد عددا من النجوم مثل جوردي ألبا وكوكي وبيدرو رودريجيز، بجانب دييجو كوستا الذي طلب أن يغيب عن القائمة لظروف عائلية.