زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن نزاهة فريق سيلتا فيغو، الذي يلتقي مع فريقه، الأربعاء، في الدوري الإسباني، مؤكدا أن لاعبي النادي الملكي مستعدون لخوض المباراتين المتبقيتين لهم في المسابقة، من أجل حسم لقبها. وتقام المباراة، المؤجلة بين الفريقين من مرحلة سابقة، على ملعب "بالايدوس"، معقل سيلتا فيغو.

ولا تشكل نتيجة المباراة أي فارق مع سيلتا فيغو، مما يدفع البعض إلى التكهن بدوافع الفريق في موقف مثل هذا  وقال زيدان، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، الثلاثاء، للحديث عن المباراة: "أفكر في المباراة فقط، فريق سيلتا فيغو الذي سيلعب على ملعبه سيتعامل باحترافية كما يجب". ويحتاج النادي الملكي إلى حصد أربع نقاط فقط من المباراتين المتبقيتين له، ليعلن نفسه بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني. وتقام المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري، الأحد، أمام مالاغا.

وحذّر زيدان من صعوبة هاتين المباراتين، حيث قال: "نحن جاهزون، أمامنا مباراتين وتنتهي الليغا، نحن على ما يرام من الناحية البدنية، ومباراة سيلتا فيغو ستكون في غاية الصعوبة، لأنه فريق جيد، ولكنني أهتم بما سنقوم به نحن".
واعترف المدرب الفرنسي بأن لاعبي فريقه لا يعانون من أي حماس مفرط، ولا يفكرون كثيرًا في تحقيق الثنائية، أي بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا. وأضاف: "هذه الكلمة (الثنائية) لا تتردد داخل غرفة خلع الملابس، نفكر فقط في مباراة الأربعاء". وتهرب زيدان من سؤال أحد الصحافيين بشأن مستقبله، وقال: "الآن أفكر في عملي اليومي فقط، وفيما تبقى من الموسم، بالطبع هذا عمل شاق ومرهق، ولكنني أستمتع به، أعرف أن هذا سينتهي يومًا ما ولكنني لست قلقًا، عندما أصل إلى غرفة خلع الملابس أستمتع بكل ما أجده هناك، وبكل ما أقوم به، وهذا لن يحرمني منه أحد".