الكولومبي ياري مينا

توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى اتفاق يقضي بانتقال لاعبيه الكولومبي ياري مينا، والبرتغالي أندريه غوميز لفريق إيفرتون الانجليزي.

وانتقل المدافع الدولي مينا إلى ملعب "جوديسون بارك" في صفقة بيع نهائي مقابل 25ر30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5ر1 مليون يورو كمتغيرات، بعد إخفاقه في اللعب بشكل دائم مع الفريق الكتالوني، الذي انضم إليه قبل ستة أشهر.

واحتفظ برشلونة، بحقه في إعادة شراء مينا، الذي سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الماضية، التي أقيمت في روسيا، مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه، وذكر النادي الإسباني في بيان توصله لاتفاق مع إيفرتون بشأن انتقال اللاعب ياري مينا، وأضاف أن برشلونة يود أن يعبر علنًا عن شكره لياري مينا على التزامه وتفانيه ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

يذكر أن  برشلونة ضم مينا في كانون ثان/يناير الماضي، من فريق بالميراس البرازيلي، مقابل 8ر11 مليون يورو، في غضون ذلك، انتقل غوميز، الذي كافح من أجل إثبات جدارته بارتداء قميص برشلونة في الموسمين الماضيين عقب انضمامه للفريق الكتالوني، قادمًا من بلنسيه الإسباني، على سبيل الإعارة لإيفرتون لمدة موسم واحد مقابل 25ر2 مليون يورو.