فينيسيوس جونيور

انضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، إلى تشكيلة الفريق الأول لنادي فلامنغو البرازيلي، للمرة الأولى، الخميس، قبل انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد.

وخطف المهاجم، البالغ عمره 16 عامًا، والملقب بـ"نيمار الجديد" أنظار العديد من الأندية الأوروبية بسرعته، ورؤيته، وقدرته على مواجهة المدافعين بلا خوف، فيما أشارت تقارير إعلامية، في إسبانيا، والبرازيل، إلى أنه أصبح قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد، في صفقة تقدر بنحو 45 مليون يورو، كما أشارت مصادر عدة، رغم أنه لم يلعب بعد للفريق الأول في فلامنغو.

وانضم اللاعب الصاعد لتدريبات الفريق الأول، بعد الأداء المذهل، الذي قدمه مع منتخب البرازيل، تحت 17 عامًا، في بطولة أميركا الجنوبية في تشيلي في مارس/آذار الماضي، فقاد بلاده للفوز باللقب 12 في بطولة أميركا الجنوبية، بعد تسجيل 7 أهداف ليفوز بجائزتي هداف البطولة، وأفضل لاعب فيها.

ومن المتوقع، أن يقود جونيور المنتخب البرازيلي، في كأس العالم تحت 17 في الهند؛ حيث تسعى البرازيل للقبها الرابع، لكن قبل ذلك ربما يشارك مع فلامنغو للمرة الأولى، عندما يواجه أتلتيكو مينيرو، في انطلاق الدوري السبت، على ملعب ماراكانا الشهير، في ريو دي جانيرو.