هاري ماجواير

كشف هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أهداف الفريق خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة، كما أكد قائد مانشستر يونايتد أن فريقه يرغب في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وليس الاكتفاء بالمنافسة على المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال ماجواير في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «يمكنكم متابعة منذ بداية الموسم بأننا نعمل كفريق، ونملك رؤية واضحة للمكان الذي نرغب في الذهاب إليه، أعرف أنه عندما انضممت لليونايتد، أن سولسكاير أخبرني كثيرًا بأننا في عملية بناء، وأننا سنتواجد في المكان الذي نريده، ولكن يمكنني من الآن رؤية المكان الذي نتجه إليه، والأسلوب الذي يرغب في زرعه في الفريق».

وأضاف المدافع الإنجليزي: «بالطبع هناك العديد من السمات التي نحتاج إلى تطويرها للوصول إلى القمة، لا نرغب في المنافسة على مقاعد دوري أبطال أوروبا، بل نرغب في المنافسة على الألقاب».

وأتم قائد مانشستر يونايتد: «ندرك أنه لا يزال أمامنا الكثير من التطور للوصول إلى هناك، ولكننا نسير في الطريق الصحيح، وأنا على ثقة بأننا سنصل».

جدير بالذكر أن ماجواير انتقل من ليستر سيتي إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وحصل على شارة قيادة الشياطين الحمر في يناي الماضي عقب رحيل أشلي يونج.

قد يهمك أيضا : 

قائد مانشستر يونايتد يوضِّح أنّه لا يوجد عذر للاعبين إذا لم يحافظوا على لياقتهم

 ليستر سيتي يجدد عقد مدافعه الدولي هاري ماجواير حتى 2023