نيكلاس سولي مدافع بايرن ميونخ

أكَّد نيكلاس سولي مدافع بايرن ميونخ، صعوبة مواجهة آيك أثينا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويتساوي بايرن ميونخ مع أياكس أمستردام برصيد 4 نقاط، لكن الفريق الهولندي يحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف، بعدما تعادلا في الجولة الماضية (1-1) على ملعب أليانز أرينا.
وقال سولي خلال مؤتمر صحافي الإثنين: "نتوقع أن تكون مباراة صعبة لكننا نأمل في التعامل معها بالشكل الصحيح، للخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "بعد غيابنا عن الفوز بـ4 مباريات متتالية، نطمح لمواصلة سلسلة جديدة من الانتصارات التي بدأت بالفوز على فولفسبورغ، السبت في البوندسليغا".

ونفى الدولي الألماني علمه بتشكيلة فريقه الأساسية أمام آيك، مؤكدًا عدم معرفته عن مدى إمكانية مشاركته منذ البداية، مضيفًا: "أحاول القيام بدوري فحسب".

وأوضح سولي أنه لا يعلم الكثير عن الفريق اليوناني، مشيرًا إلى مشاهدة فريقه لمقاطع فيديو لتحليل أداء المنافس، مضيفًا: "أعلم أنه في المركز الثالث في الدوري، وهذا ما أعرفه فقط، بجانب أجواء ملعبهم الرائعة".

وشدد سولي على علاقته الممتازة بثنائي الدفاع، ماتس هوميلز، وجيروم بواتينغ، مشيرًا إلى دورهما في تطوره، حيث يمضي معهما موسمه الثاني في بايرن ميونخ.