الأرجنتيني سانتياغو سولاري

أكّد الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أن فريقه سوف يقاتل حتى النهاية من أجل حصد لقب الدوري الإسباني، وذلك على هامش المؤتمر الصحافي للقاء ليفانتي مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الليغا.
قال سولاري في المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء ليفانتي الأحد: "نسعى إلى العودة من جديد للفوز على مستوى الليغا، نمتلك كل المقومات التي تجعلنا نعود إلى الانتصارات المتتالية، ونأمل في تقليص الفارق مع المتصدّر".

وأضاف مدرب ريال مدريد حديثه قائلا: "نعطي لمواجهة ليفانتي اهتماما كبيرا.. إنه منافس قوي ويقدم كرة قدم سريعة، علينا أن نكون في أقصى درجات الاستعداد له، وأن ندخل المباراة بكامل تركيزنا"، وأشار سولاري إلى أن فريقه يواجه تحديا كبيرا خلال لقاء كلاسيكو الكأس الأربعاء المقبل، وبخاصة أننا سوف نحصل على راحة أقل من المنافس، لكننا سوف نكون قادرين على تقبل هذا التحدي.

وتحدّث عن الانتقادات التي يتعرض لها البرازيلي مارسيلو رد مدرب الملكي قائلا: "مارسيلو لاعب رائع، ويتقبل تلك الانتقادات بكل مهنية، وهو يعلم جيدا أنه خلال مسيرته دائما ما أن يكون معرضا للنقد، لكن لديه الخبرة الكافية للرد في الوقت المناسب".
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 45 نقطة، متأخرا عن غريمه التقليدي نادي برشلونة صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ليفانتي المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

قد يهمك أيضاً :  

"آرسنال" يسعى للتعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس

سولاري يؤكد أن خروج الويلزي غاريث بيل أثر سلبًا على الفريق الملكي