مانشستر يونايتد

يحل مانشستر يونايتد، ضيفا على نظيره فريق أستون فيلا، في تمام الرابعة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أستون فيلا ضد مان يونايتد 
يدخل أستون فيلا مباراة مانشستر يونايتد، بعد الفوز التاريخي الذي حققه على ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف، مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

في المقابل، نجا مانشستر يونايتد في من فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالي، بتعادله 3 - 3، في الوقت القاتل من مواجهة الجولة الثانية في بطولة الدوري الأوروبي. 

ويعاني اليونايتد من غياب الانتصارات لأربعة مباريات على التوالي بمختلف المسابقات المحلية والقارية، كما انه ابتعد كثيرًا في جدول ترتيب البريميرليج، ويستعد لخوض مواجهة صعبة أمام أبناء المدير الفني الإسباني أوناي إيمري. 

أستون فيلا ضد مان يونايتد 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، على الجانب الأخر يمتلك أستون فيلا 13 نقطة في المركز الخامس. 
 
وكان مانشستر يونايتد قد نجح في حسم مواجهتي الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3 - 2 و 2 - 1 على التوالي. 
 
ويواجه إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خطر الإقالة من منصبه، في ظل النتئج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق مع بداية الموسم الحالي. 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مانشستر يونايتد يبحث عن أولى انتصاراته فى الدوري الأوروبي أمام بورتو

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ