فريق إنتر ميلان الإيطالي

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي مواجهة قوية عندما يحل ضيفًا على فيورنتينا ، في اللقاء الذي سيعقد في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان في تمام الساعة 9:15 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على ملعب “أرتيميو فرانشي” ، بالدور الحادي عشر من كالتشيو.

ويملك إنتر ميلان 18 نقطة ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في كالتشيو ، بعد تحقيق فوز مستحق على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جوزيبي مياتزا” ، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

بينما يأمل فريق فيورنتينا في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي ، بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة بعيدًا عن مضيفه ليتشي ، بهدف لكل منهما.

 

وكان فيورنتينا قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام لاتسيو بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أرتيميو فرانشي” في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023 ، في واحدة من أكبر نتائج الدوري الإيطالي. كالتشيو خلال الجولة الحالية.

قـــــــــــــد يهمك أيضأ :

يوفنتوس يواجه كالياري وإنتر ميلان يستضيف فيرونا في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يعبر فيرونا ويضيق الخناق على ميلان في صدارة الدوري الإيطالي