جوزيبي ماروتا المدير الرياضي والرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان

أكد جوزيبي ماروتا المدير الرياضي والرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إن إدارة النيراتزوري ستقدم الدعم الكامل لأنطونيو كونتي في إنتقالات يناير المقبلة.

ويعاني إنتر ميلان من نقص كبير في عدة مراكز بسبب الإصابات التي لحقت في صفوف الفريق في بداية الموسم ويعتبر مركز رأس الحربة على رأس أولويات "النيراتزوري"، للتدعيم، عقب إصابة أليكسيس سانشيز وغيابه لمدة تصل إلى 3 أشهر، وهو ما إضطر كونتي للإعتماد على إسبوزيتو صاحب الـ 17 عاماً.

اقرأ أيضًا:

المدير الفني لـ"يوفنتوس" يؤكد صعوبة الاحتفاظ بالدوري

وأوضح المدير الرياضي في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية،: "يحق للمدرب القلق بسبب الصعوبات الموجودة ونحن نعرف أنها حالة طارئة وسننظر في إجراء تدعيمات في سوق انتقالات يناير بتفاؤل كبير..نحن على استعددا لاغتنام الفرص التي يوفرها سوق الانتقالات لأننا نريد لهذا الفريق أن يصبح أفضل..وأن نستطيع التعبير عن طموحات النادي من خلال هذه المجموعة".

تابع ماروتا: "كان هدفنا واضحاً منذ بداية الموسم وهو صناعة نموذج لفريق فائز اعتماداً على أساس متين وسنمضي بشكلٍ تدريجي حتى نعود بالإنتر إلى الانتصار".أضاف: "نحن نتطلع إلى تشكيل فريقنا من خلال قيمة العمل والإحساس بالانتماء والقدرة على التضحية وهذه القيم التي وجدناها نفسها في كونتي".