فريق ليفربول الإنكليزي

يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب 'آنفيلد'، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

يرفع ليفربول شعار 'لا بديل عن الفوز'، من أجل الدخول فى المربع الذهبى للحاق بركب الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعد المباريات المتبقية لليفربل بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أى خسائر ستجعل مهمته فى بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي فى نهاية المطاف.

فاز ليفربول في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويثبت نفسه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

وجمع فريق ليفربول رصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 66 هدفا فى شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفا.

فيما جمع برينتفورد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافسين، بينما إستقبلت شباكه 44 هدفا.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر مارس

أسطورة ليفربول يكشف سبب إهدار صلاح لركلات الجزاء ويوجه له نصيحة