إنتر ميلان

أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه سيفتقد لخدمات 3 لاعبين أمام يوفنتوس، خلال ديربي إيطاليا الذي سيجمع الفريقين مساء غدٍ الأحد، بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.وقال إنزاجي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "نحن نعرف ما تمثله هذه المباراة سواء بالنسبة لنا أو لنادينا والجماهير، ستكون مباراة بين فرق متقاربة وحققوا تأهلا مهما بمسابقات أوروبا".

وأضاف "نحن نعتبر يوفنتوس فريقا رائعا، لأنهم مكتملين ولديهم العديد من اللاعبين الأقوياء، نحن نحترمهم كثيرا، التقينا بهم في نهائيات متقاربة جدا، وواجهناهم هذا الموسم بأول لقاء، ثم سيكون لدينا نصف نهائي الكأس".

وتابع "ستكون مباراة مهمة جدا لمسيرتنا بالدوري، نعلم أنه بعد التوقف سيكون لدينا 16 مباراة من أبريل المقبل حتى نهاية الموسم، سأحتاج لكل اللاعبين وأتمنى أن يكون لدينا المزيد تحت تصرفنا".

وعن إصابات إنتر في الديربي، قال إنزاجي "بالتأكيد سيغيب سكرينيار وأيضًا جوسينس وباستوني، وهناك عدد قليل من اللاعبين سنقيمهم بشكل جيد في الحصة التدريبية اليوم".

وسئل سيموني عما إذا كان يحلم بنهائي دوري الأبطال، ليرد قائلا: "هذا ما نأمله جميعا، لكن فكرتنا الوحيدة الآن هي يوفنتوس، نحن فخورون بأنفسنا ولنادينا والجماهير بعد مباراة الثلاثاء ضد بورتو، لكن علينا التركيز بالدوري".
 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إنتر ميلان يواجه بنفيكا في الدور ربع النهائى دورى أبطال أوروبا

 

بورتو يستضيف إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا