ليونيل ميسي

كشفت احدى التقارير الصحفية اليوم، أن الأرجنتيني ميسي&Search=" target="_blank">ليونيل ميسي، سيعود لقائمة فريق إنتر ميامي التي ستواجه تورونتو، بعد غيابه في الجولة الماضية من الدوري الأمريكي.

ويعود ميسي&Search=" target="_blank">ليونيل ميسي للفريق من جديد بعد تماثله للشفاء، وسيقود الفريق في مباراة مهمة للبحث عن التأهل، ضد تورونتو، بعدما خسر إنتر ميامي للمرة الأولى منذ وصول النجم الأرجنتيني، وتعرص فريقه لهزيمة ثقيلة 5-2 أمام أتلانتا يونايتد في دوري المحترفين الأمريكي التي اقيمت بينهما السبت الماضي.

وانتهت سلسلة من 12 مباراة متتالية لإنتر ميامي دون هزيمة بجميع المسابقات وبدا متأثرًا بغياب ميسي الذي لم يسافر إلى أتلانتا للإرهاق بعد الفترة الدولية.

وأكدت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن ميسي سيعود للفريق مرة أخرى بعد تماثله للشفاء، وسيقود الفريق في مباراة مهمة للبحث عن التأهل، ضد تورونتو.

ويقبع إنتر ميامي في المركز قبل الأخير بالقسم ذاته، برصيد 28 نقطة من 27 مباراة، بفارق سبع نقاط عن مراكز التأهل للأدوار الإقصائية، بينما يمتلك تورونتو 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقال مارتينو مدرب أنتر ميامي: "سيتدرب ميسي وألبا في الحصة التدريبية الكاملة اليوم مع الفريق، وبعد ذلك سنرى ما إذا كانا متاحين للعب وإلى أي مدى".

وأصيب مشجعو نادي إنتر ميامي الأمريكي "بالصدمة" بسبب غياب ميسي&Search=" target="_blank">ليونيل ميسي خلال هزيمتهم الثقيلة أمام أتلانتا يونايتد ، بعدما حصل على راحة عقب العودة من المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سر حفاظ ميسي على بريقه بعد الانتقال إلى إنتر ميامي

غضب وإحباط بين جماهير إنتر ميامي لغياب ميسي أمام أتالانتا