فريق الأهلى المصري وفريق المقاولون العرب

يستضيف الأهلى المصري فريق المقاولون العرب فى السابعة مساء باستاد برج العرب ، بامل التربع على القمة ، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي  بعدما فاز  فى آخر ثلاث مباريات أمام أسوان والإنتاج الحربى واتحاد الشرطة.

من جانبه يسعى البرتغالى جوزيه بيزيرو المدير الفنى للأهلى إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة وذلك من  قمة الدورى ومن ثم استعادة اللقب الذى فاز به الزمالك الموسم الماضى، كما يهدف بيزيرو إلى استمرار الانتصارات وتفادى خسارة أى نقطة لاسيما أن الفريق فقد 8 نقاط حتى الآن فى مشوار الدورى.

ويواجه بيزيرو أزمة فى تشكيل الفريق خصوصا فى وسط الملعب الذى يعانى من غياب حسام غالى للإيقاف وشكوك حول مشاركة حسام عاشور الذى يعانى من الإصابة بنزلة برد شديدة، فيما لا يزال وليد سليمان يخضع لجلسات علاج مكثفة للتخلص من إصابته بإلتواء فى الكاحل خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الشرطة، فيما أكد خالد محمود طبيب الفريق أن احمد عبدالظاهر يعانى من آلام فى الظهر تحول دون مشاركته اليوم.

وتأكد غياب كل من عماد متعب وسعد سمير عن مباراة اليوم بسبب أداء امتحانات نصف العام، بينما لم تتحدد مشاركة أحمد الشيخ أو رامى ربيعة فى مباراة اليوم خصوصا أنهم غادروا المعسكر لأداء الامتحانات أمس.

ومن المتوقع أن يبدأ بيزيرو المباراة بتشكيل يضم شريف إكرامى فى حراسة المرمى، محمد هانى، رامى ربيعة، أحمد حجازى، حسين السيد فى الدفاع، صالح جمعة، حسام عاشور (أحمد حمدى أو أحمد فتحى)، ويلعب الجابونى ماليك إيفونا فى قلب الهجوم وخلفه الثلاثى عبدالله السعيد، وليد سليمان، رمضان صبحى (مؤمن زكريا).

وفى المقابل يأمل طارق العشرى المدير الفنى لفريق المقاولون العرب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى قد تساعده فى تعديل وضع فريقه فى جدول الدورى خصوصا أن العشرى فى موقف لا يحسد عليه فى ظل احتلال المقاولون المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط فقط.

ويعتمد العشرى على عدد من اللاعبين قد يصنعون الفارق مثل أحمد على القادم من وادى دجلة وحمادة الغنام والنيجيرى على رابو وكذلك شريف أشرف مهاجم الأهلى والزمالك والجونة السابق