محمود طاهر رئيس الأهلي

أعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري اللواء شرين شمس، عدم صحة ما نشرته بعض المواقع بشأن وجود أخطاء هندسية في الأرضية المحيطة بحمام السباحة في مقر النادي في الجزيرة، والذي افتتح، الجمعة، عقب انتهاء أعمال التطوير.

وأشار إلى أن عمليات التطوير جاءت وفقًا لأحدث التقنيات العالمية المستخدمة في إنشاء حمامات السباحة وأن النادي كان حريصًا على الاستعانة بأحد أكبر المكاتب الاستشارية الهندسية المتخصصة في هذا المجال حرصًا على سلامة أعضاءه ولاعبيه، ولا توجد هناك أي مخاطر هندسية كما يردد البعض وكلها شائعات من شانها إثارة حالة من البلبلة بين أعضاء النادي لاسيما وأن النادي لا يمكن أن يقع في خطأ هندسي ساذج كالذي أشار إليه البعض أو يعرض حياة لاعبيه والأعضاء لأية أخطار.

وأضاف المدير التنفيذي أن النادي استخدم أفضل المواد في عملية تطوير حمام السباحة وأنه لا توجد أي شكوى من جانب أعضاء النادي ولاعبيه الذين يمارسون أنشطتهم وتدريباتهم بصورة طبيعية. وطلب شمس تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تمس النادي وأن تكون هناك حالة من المصداقية تجاه ما ينشر من أخبار خصوصًا وأن هذه الأخبار الكاذبة تؤثر على مصداقية الإعلام.