لاعب المقاصة أحمد الشيخ

أكد مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي علاء عبدالصادق صحة موقف ناديه من التعاقد مع أحمد الشيخ المنتقل حديثًا للفريق من صفوف فريق مصر المقاصة.

وأوضح عبدالصادق أن النادي لن يقبل بإيقافه من اتحاد الكرة، لاسيما أن الزمالك تعاقد معه دون علم إدارة ناديه، ولايملك أيّة مستندات تثبت أحقيته في اللاعب باستثناء العقود القديمة التي قرر اتحاد الكرة اعتمادها، مؤكدًا أنه على اتحاد الكرة إيقاف الزمالك حال إصراره إيقاف أحمد الشيخ.

وبشأن احتراف محمود تريزيجيه، أضاف عبدالصادق: وافقنا على إعارته لآندرلخت البلجيكي بنية البيع مقابل 850 مليون يورو، على أن يصل إجمالي الصفقة إلى 3 مليون و200 ألف يورو حال البيع النهائي، وننتظر الرد النهائي من إدارة آندرلخت، ولن نقبل تخفيض المقابل المادي من جديد، وحال طلبت إدارة آندرلخت التخفيض، سنخطرهم بإغلاق ملف رحيل اللاعب؛ لأننا تراجعنا مراعاة لرغبته، لكن بشرط أن يليق العرض باللاعب وبالنادي الأهلي، وأيّة طلبات جديدة من الجانب البلجيكي سنعتبرها عرضًا غير جدير بالاهتمام.

وتابع عبدالصادق: تنازلنا مسبقًا عن مطلبنا بإعارة اللاعب بمليون و200 ألف يورو، و3 مليون يورو حال البيع النهائي بخلاف قيمة الإعارة، ولم يعد أمامنا جديدًا لمنحه لآندرلخت.