المدير الفني لـ"الأهلي" المصري فتحي مبروك

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري بقيادة فتحي مبروك، موقف النادي من الثنائي الذان سيتم الإطاحة بهما من قائمة الفريق، لإتاحة المجال لانضمام رامي ربيعة وأحمد حجازي.

وأفادت مصادر من داخل القلعة الحمراء بأنه "لا خلاف على رحيل مدافع الفريق شريف حازم، ليدخل من جديد شريف عبد الفضيل في قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن الفريق، لرغبة فتحي مبروك في عدم التضحية بأحمد عبد الظاهر، بسبب القائمة الأفريقية، وسيغيب الغاني جون انطوي لفترة قد تتعدى 60 يومًا، بالإضافة إلى حاجة الجابوني ماليك إيفونا إلى مزيد من الوقت للتأقلم على الأجواء في مصر واستعادة مستواه، علاوة على عدم قدرة عماد متعب على اللعب 90 دقيقة، والإصابات المتكررة لعمرو جمال.

وبرر مبروك إمكانية الاستغناء عن شريف عبد الفضيل، بإمكانية استخدام أحمد فتحي وحسام غالي في أي مباراة من المباريات الأفريقية، في حالة تعرض محمد نجيب أو سعد الدين سمير للإصابة أو الإيقاف.

وسيحسم الجهاز الفني قراره عقب العودة من إسبانيا، بعد مواجهة "خيتافي" الإسباني الخميس المقبل، والخاصة بوكالة الأهرام للإعلان الراعي الرسمي للنادي، بعد إتمام إجراءات التعاقد مع ربيعة وحجازي.