وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز

أرسلت إدارة النادى الأهلي المصري خطابًا لوزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز وآخر مماثلاً لرئيس اللجنة  الأولمبية، المهندس هشام حطب، تخطر كلاهما فيه بقرار النادي عدم استضافة أية مباراة للفرق الجماعية على ملاعب وصالات النادي؛ لحين حسم تأمين المباريات بواسطة وزارة الداخلية وعودة الجماهير للمدرجات.

وجاء في خطابي الأهلي أن النادي أكبر الداعمين وسيظل كذلك لعودة الجماهير لمكانها الطبيعي في المدرجات، وأعلنت الاتحادات الرياضية (اتحاد اليد– اتحاد السلة) عن إقامة المباريات بالجماهير، وألقى بمسؤولية الحصول على الموافقة الأمنية على الأندية، وعند القيام بمخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة المطلوبة، وجاء الرد بالرفض لإقامة المباريات بحضور جماهيري.

وفي الوقت ذاته، فإن النادي ليس لديه الإمكانات لتأمين الفرق والحكام والجماهير سواء داخل أو خارج الصالات المغلقة ولا يستطيع تحمل هذه المسؤولية في ظل عدم موافقة الأمن على إقامة المباريات بحضور الجماهير.
وناشد النادي الأهلي في خطابيه كلاً من المهندس خالد عبدالعزيز والمهندس هشام حطب التدخل الفوري لحسم هذا الأمر؛ حفاظًا على المسيرة الرياضية في الملاعب المختلفة.