رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري محمود طاهر

يدرس رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري، الاستعانة بمستشار فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، من أجل إعداد تصور شامل لقطاع الكرة في القلعة الحمراء.
وأكد محمود طاهر أن مجلس الإدارة يطرح الاستعانة بمستشار فني أجنبي أو مصري يتمتع بالخبرة الكافية لوضع ملف ينظم أسس الكرة في النادي، إضافة إلى الاستعانة بمدير فني أجنبي لقطاع الناشئين، لوجود اتجاه قوي للاستعانة بالقطاع خلال الأعوام المقبلة، في عملية تدعيم فريق الكرة، بالإضافة إلة تحقيق استفادة مالية كبيرة من إعداد اللاعبين المميزين للاحتراف الخارجي.

وردا على عدم الاستعانة بمحمود الخطيب في عضوية لجنة الكرة، أوضح طاهر: "أعتقد أن عضوية لجنة الكرة لا تتناسب مع اسم كبير مثل نائب رئيس النادي السابق الخطيب"، مشيرًا إلى أنه "لو كان مكانه وعرض عليه هذا المنصب لرفضه".

وحول عدم الاستعانة بالبرتغالي مانويل جوزيه، أجاب أنَّ "أسهل قرار كان التعاقد مع جوزيه لتهدئة الجماهير الغاضبة والهجوم الإعلامي على المجلس؛ ولكن هناك معايير وضعناها وهناك قطاع كبير من جماهير الأهلي يرفض عودته".
وأشار طاهر إلى أنَّ "وجهة نظر المجلس السعي إلى بناء فريق جديد يقود الأهلي إلى منصات التتويج خلال ألأعوام المقبلة، وهو ما أكده جوزيه مورينيو حين قال لي إنَّ بيسيرو قادر على صنع توليفة من اللاعبين".