مجلس إدارة النادي الأهلي المصري

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، صالة "الجيم" الجديدة في فرع النادي في مدينة نصر، الجمعة، وفي حضور عضوي مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب، والدكتور مهند مجدي، ووزير الرياضة السابق ولاعب النادي السابق طاهر أبو زيد، ومدير الفرع اللواء أسامة سامي، فيما يضم "الجيم" الجديد في فرع النادي في مدينة نصر أحدث الأجهزة الرياضية الخاصة بالتأهيل والعلاج واللياقة البدنية، وذلك لخدمة جميع أعضاء النادي من كل الفئات السنية، سواء صغار السن أو الشباب أو الكبار. 

ويحتوي "الجيم" الجديد على 55 جهازًا رياضيًّا ما بين أجهزة تأهيل ومشي وتخسيس، بالإضافة إلى حمام "جاكوزي" يسع ثلاثة أفراد، وغرفة خاصة للساونا. 

ووجّه أعضاء النادي التحية لمجلس الإدارة على "الجيم" الجديد، وأشادوا بصالة الجيمانيزيوم الجديدة، التي تم افتتاحها، الجمعة، وأبدوا سعادتهم بالأجهزة المتطورة، وبأعدادها المتوافرة، وأكدوا أن الجيم خرج بشكل رائع وبصورة أفضل مما كانوا يتوقعونها. 

وأكدوا أن الصالة متطورة للغاية، وتضم الكثير من الأجهزة غير المتوفرة في الصالات الأخرى في مصر، ووجهوا الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة المهندس محمود طاهر، على المجهود الكبير الذي بذلوه حتى تخرج صالة "الجيم" بهذه الصورة.

وأشاد عضو مجلس إدارة الأهلي، محمد عبد الوهاب، بصالة "الجيم" الجديدة، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة يسعى لعمل بنية تحتية لجميع الأفرع بالنادي لخدمة الأعضاء في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المجلس وضع خطة إنشائية متكامله يجري العمل فيها خلال الفترة الجارية.

وأوضح عبد الوهاب أن المجلس يهدف إلى خدمة جميع الأعضاء، والعمل على تنفيذ كل حاجياتهم، مشيرًا إلى أن "الجيم" الجديد يعد مفخرة للنادي، خصوصًا وأن المجلس حرص على أن يخرج بصورة تليق بأعضائه، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاءات كبيرة في جميع أفرع النادي.