مدافع فريق "فيورنتينا" أحمد حجازي

ينتظر النادي "الأهلي" المصري، الحصول على توقيع أحمد حجازي مدافع "فيورنتينا" الإيطالي، الأثنين، بعدما طلب اللاعب منحه فرصة حتى مساء الأحد، انتظارًا لوصول عرض من أحد الأندية الإسبانية بخلاف نادي "إيبار" الذي فشل في مفاوضاته، بالإضافة إلى أحد أندية الدرجة الثانية في إيطاليا.

وكان "الأهلي" قد رحب بالتعاقد مع أحمد حجازي، بعدما تلقى مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي علاء عبد الصادق، اتصالًا من وكيل اللاعب، يعرض فيه خدماته على الأهلي، خلال فترة انتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن "الأهلي" لن يغلق الباب أمام أحد أفضل المدافعين في مصر، مشيرًا إلى أن قائمة الفريق كانت قد اكتملت  إلا أنه مستعد لقيد حجازي في الفريق، على حساب لاعب آخر يختاره الجهاز الفني.

ونفى وكيل اللاعب، وجود مغالاة من نادي فيورنتينا بشأن المقابل المادي الخاص بالتنازل عن خدمات حجازي، متعهدًا بإنهاء الصفقة بأقل مقابل مادي، خاصة أن الأهلي كان قد أغلق حسابات التعاقد مع أي لاعب جديد، بعد صفقة انضمام رامي ربيعة من لشبونة البرتغالي .

كما نفى علاء عبد الصادق، ما تردد أخيرًا حول حصول الأهلي على توقيع أحمد حجازي، مشيرًا إلى أن النادي يرحب بالتعاقد مع اللاعب، ويتبقى الأمر رهن المفاوضات خلال الساعات القليلة المقبلة.