مدير الكرة في النادي "الأهلي" المصري سيد عبد الحفيظ

نفى مدير الكرة في النادي "الأهلي" المصري سيد عبد الحفيظ، ما تردد أخيرا حول تلقي إدارة ناديه عرضا ﻻسميا من نادي "فينورد" الهولندي، بشأن التعاقد مع لاعب الفريق الشاب رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية كانون الثاني/ يناير المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ: "لا توجد مصلحة لدينا في إخفاء أي عروض رسمية عن أي لاعب في الفريق، ونرحب باستقبال أي عروض خلال المرحلة القبلة، في حالة كونها ترقى لمناقشتها".

وأضاف: "حذرنا من المرحلة الحالية، لأن أي فترة الانتقالات دائما ما تشهد شائعات كثيرة حول تلقي النادي عروض لبعض اللاعبين، وفي النهاية لا تجد أي عرض، مثلما حدث أيضا مع عمرو جمال الذي تردد أنه تلقى عرضا من نادي غلاطا سراي التركي،  إلا انه بعيد تماما عن الواقع".

وتابع: "بالطبع النادي الباحث عن البطولات من المفترض أن يدعم صفوفه في كل فترة انتقالات، ولا يفرط في نجومه، لكننا في حالة تلقي عرض من ناد أوروبي يليق بحجم النادي واللاعب، فمن المستحيل أن نقف أمام مستقبل لاعبينا".

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي تلقى عرضا من إحدى شركات التسويق خلال فترة الانتقالات الماضية للانتقال إلى نادي "روما" الايطالي إلا انه قوبل بالرفض، من إدارة "الأهلي" لعدم جديته.