المدير العام للنادي الأهلي اللواء محمود علام

اختص المدير العام للنادي الأهلي، اللواء محمود علام، "مصر اليوم" بأول رد رسمي بشأن أزمة تسريب التقرير الفني لمدير قطاع الكرة السابق بالفريق، علاء عبدالصادق، إلى وسائل الإعلام أخيرًا، مستبعدًا إجراء أيّة تحقيقات داخلية في هذا الشأن.

كان عبدالصادق قد وجَّه في التقرير الكثير من الاتهامات إلى رئيس النادي محمود طاهر وعضو مجلس إدارة النادي محمد عبدالوهاب.

وأكد علام بقوله: لم يكلفني رئيس النادي بإجراء أيّة تحقيقات داخلية بهذا الشأن، لأننا وببساطة نملك أدلة أن هذا التقرير تسرب بعيدًا عن النادي، ولادخل لنا فيه، فكيف نسرب شيئًا لم يكن بحوزتنا من الأساس.

وتابع بقوله: لم نتسلم أي تقرير من علاء عبد الصادق بشكل رسمي، وبالتالي هو المسؤول عن تسريبه،  وينبغي سؤاله عن التوقيت الذي أظهره فيه، بينما مجلس إدارة النادي ينأى بنفسه عن مثل هذه الأشياء.

وبشأن رده حول تصريحات عبدالصادق للإعلام بأنه موجود في أميركا وأنه لا يعلم شيئًا عن هذا التقرير، ذكر علام: من حق عبدالصادق أن ينفي كما يريد، لكننا في النهاية لانعلم شيئًا عن هذا التقرير وبالتالي هو المصدر الوحيد له.

وأضاف علام: لن نلتفت لهذا الأمر نحن نركز في المشوار المتميز الذي بدأه النادي بالتتويج بالسوبر المحلي على حساب الزمالك، واعتلاء صدارة الدوري بالفوز في 3 مباريات متتالية، وهو ما يؤكد وجود حالة من الاستقرار داخل الفريق، ولن نسمح بأي شيء يؤثر على هذه الحالة.