المهاجم الغابوني ماليك إيفونا في تدريبات الاهلي

ظهر المهاجم الغابوني ماليك إيفونا في تدريبات "الأهلي" للمرة الأولى، عقب انضمامه إلى الفريق قادمًا من نادي "الوداد" المغربي ، مقابل 2.2 مليون دولار للنادي، بالإضافة إلى 500 ألف دولار عمولة للوكلاء تحملها "الأهلي".

وحرص مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية هيثم عرابي ، على اصطحاب المهاجم الغابوني في التمرين الأول له مع الفريق، كما حرص على حضور جلسة التعارف مع المدير الفني للفريق فتحي مبروك ، وذلك بناءً على رغبة إيفونا، بسبب العلاقة المتميزة مع عرابي، لاسيما أنَّ الأخير لعب دورًا مهمًا في ترجيح انتقال اللاعب إلى "الأهلي" بعد اجتماعات عديدة جمعتهما.

ورحب المدير الفني بالوافد الجديد، مؤكدا أنه كان أبرز المتحمسين للتعاقد معه، مشيرا إلى أنَّ جماهير النادي تنتظر منه الكثير، في ظل الإمكانات المتميزة التي يتمتع بها، علاوة على المستوى المتميز الذي ظهر به مع "الوداد"، والذي ساهم في حصد فريقه لقب الدوري المغربي العام الماضي.

وحرص العديد من اللاعبين على الترحيب بإيفونا في التمرين الأول له مع الفريق، مؤكدين أنَّ "الأهلي" يختلف كثيرا عن الأندية الأخرى، متعهدين بمساعدته على التأقلم مع الفريق خلال فترة قصيرة.

وأعرب إيفونا للاعبين عن سعادته بالانضمام لهم في الفريق، مشيرا إلى أنَّه كان يتمنى أن يلعب بجوارهم، لاسيما أنَّه تابع لهم مباريات عديدة أخيرًا، للتعرف على طريقة اللعب الخاصة بهم ليتأقلم سريعا للظهور بشكل مميز في التدريبات.