مدير الكرة في فريق "الأهلي"، وائل جمعة

هدَّد مدير الكرة في فريق "الأهلي"، وائل جمعة، بفرض عقوبات صارمة على اللاعبين المتمردين على قرارات الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك، مطالبا الجميع بالالتزام خلال المرحلة المقبلة، من أجل استمرار مسيرة الانتصارات التي يحققها المدير الفني، علاوة على توفير الاستقرار داخل صفوف الفريق.

وأبدى عدد من اللاعبين تحفظهم على قرارات المدير الفني فتحي مبروك في تشكيلة الفريق الأساسية، خصوصًا في لقاء "النجم الساحلي" التونسي ضمن مباريات المرحلة الثالثة من دوري المجموعتين في الكونفيدرالية الأفريقية، والتي فاز فيها "الأهلي" بهدف وليد سليمان.

وعبّر عماد متعب عن غضبه بعد تغييره عقب مرور ساعة من المباراة، كما أبدى عمرو جمال تحفظه على عدم مشاركته في المواجهة.

واكتفى جمعة بتوجيه تحذير إلى اللاعبين، رافضا توقيع عقوبات مالية على الثنائي متعب وجمال في ظل حرص الأخير على التصريح لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة، باحترامه لقرارات الجهاز الفني، مشيرا إلى أن غضبه نابع من شعوره بالغيرة، ورغبته في تمثيل الفريق، نافيا أن يكون أقدم على إلقاء قميص "الأهلي" على الأرض.

وأكّد المدرب فتحي مبروك تفهمه لغضب اللاعبين البدلاء، لرغبتهم في المشاركة، مشددًا على ضرورة بذل الجهد في التدريبات لإثبات الأحقية في تمثيل الفريق، كما طالب اللاعبين بعدم التدخل في عمله.