لاعب الإنتاج الحربي الحالي النيجيري بيتر إيبيمبوي

رضخ مسؤولو الأهلي المصري لرغبة المهاجم السابق للفريق، ولاعب الإنتاج الحربي الحالي النيجيري بيتر إيبيمبوي، في تحديد موعد لعودة المفاوضات الودية بينهما، لتسوية الخلاف المثار، بشأن مطالب بيتر الحصول على 550 ألف دولار، قيمة عقده كاملًا مع الأهلي، حسبما تنص اللوائح، بعدما رفض حصوله على موسم واحد فقط، بينما أبدى اللاعب مرونة في خفض المبلغ، إلى 400 ألف دولار ، وهو ما يعني تنازله عن قيمة مستحقات موسم.

جاءت موافقة الأهلي على الحل الودي، بعدما أرسل محامي اللاعب نصر عزام خطابًا رسميًّا إلى إدارة النادي الأهلي للمطالبة بحقوق اللاعب، وإلا فسيلجأ إلى الفيفا، في غضون 72 ساعة من تاريخ تسلم الأهلي للخطاب.

وأجرى المدير التنفيذي للنادي محمود علام اتصالًا هاتفيًّا مع عزام يخطره بحل الأمور وديًّا خلال الساعات المقبلة، وتقرر عقد اجتماع مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بحضور اللاعب، الذي أبدى مرونة في خفض المبلغ، إلى 400 ألف دولار ، وهو ما يعني تنازله عن قيمة مستحقات موسم، ليحصل على قيمة موسمين ونصف.

وانضم بيتر إيبيمبوي إلى الأهلي الموسم الماضي، لكنه فشل في إثبات أحقيته في الانضمام إلى الفريق؛ بسبب إصاباته المتكررة، خاصة في العضلة الخلفية، التي أبعدته كثيرًا عن المباريات.