البرتغالي جوزيه بيسيرو

عقد المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي" المصري البرتغالي جوزيه بيسيرو، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الأخير مساء الأربعاء، قبل مواجهة "طلائع الجيش" في الثامنة من مساء الخميس ، في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الممتاز .

واستغرق الاجتماع نصف ساعة كاملة، ركز خلالها على الجانب المعنوي للاعبين، خاصة أن الوقت لم يكن كافيًا، للاستقرار على كافة الأمور الفنية للفريق.

وقال بيسيرو للاعبين"كل لاعب في الفريق لا بد أن يخوض مباراة الخميس على أنها ضربة البداية لاستعادة اللقب المفقود الموسم الماضي، أنا هنا لاستعادة اللقب، ولن أقبل بأي تهاون في هذا الأمر، على الجميع أن يتحمل المسؤولية، لأننا نعمل في نادي لا يقبل إلا البطولة، ولا يعترف إلا بالمركز الأول".

وتابع بيسيرو "الموسم طويل للغاية، ومن لا يستطيع المشاركة الخميس، بالتاكيد سيحصل على الفرصة كاملة  في الوقت المناسب، كل ما أستطيع ضمانه، هو أنني لن أظلم أي لاعب في عهدي، والتدريبات ستكون صاحبة القول الفصل في التشكيل الأساسي، من يجتهد سيجد مكانه محجوزًا، وبالتالي لا يوجد لاعب في الفريق يضمن مكانه".

وأكد بيسيرو على أهمية الفوز على طلائع الجيش، قائلًا "نمر بحالة معنوية متميزة بعد التتويج بالسوبر على حساب الزمالك، ينبغي علينا استثمار هذا الأمر وتوالي الانتصارات.".