مران لاعبي النادي الأهلي

خاض الفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي المصري"، الأربعاء، أطول مران له منذ تولي جوزيه بيسيرو الإدارة الفنية للفريق استعدادًا لمواجهة "بتروجيت" ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري المقرر تنظيمها الأحد المقبل.
 
واستمر المران لمدة ساعتين ونصف ، لرغبة البرتغالي في تعديل الأداء التكتيكي للاعبي الفريق في أسرع وقت ممكن، بخاصة أنه كان اعترض على الشكل الذي ظهر عليه الفريق خلال مباراة "طلائع الجيش" و"غزل المحلة" على الرغم من الفوز.

ووصف اللاعبون المران بالأشغال الشاقة، بخاصة أنهم لم يخوضو مثل هذا المران في الفترات السابقة، ومن المنتظر أن ينزل المدير الفني بالحمل التدريبي للاعبين في مران الأربعاء، خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل المباراة، وعدم تعرضهم لإصابات عضلية.

وعقد بيسيرو اجتماعًا باللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على أهمية التركيز في التدريبات، وأضاف: "حجز مكان في التشكيل الأساسي، أو الدخول في قائمة المباريات، لن يتوقف على اسم اللاعب وحجمه في الفريق، التدريبات الفيصل في دخول قائمة المباريات".

وتابع: " المباراة المقبلة هامة للغاية،  لمواصلة الانتصارات، والاستمرار في صدارة المسابقة، سنكثف من التدريبات المرحلة المقبلة،  لتحسين الأداء الفني، من أجل الوصول إلى الصورة التي ترضينا، وترضي الجماهير، فالمرحلة المقبلة لن نهتم بالنتيجة فقط، ومن الضروري أن تكون مقترنة بالأداء".