مهاجم "الأهلي" محمد ناجي "جدو"

انتظم مهاجم "الأهلي" محمد ناجي "جدو"، في تدريبات الفريق، مساء الأحد، ضمن استعداداته لمباراة "بتروجت"، المقرر لها، الأربعاء المقبل، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك على الرغم من قرار لجنة الكرة في النادي؛ رفع اسمه من قائمة الفريق، وعرضه للإعارة؛ للاستفادة ماديًا بدلًا من رحيله مجانًا.

وشارك اللاعب في التدريبات، على نحو طبيعي، بعد أن حضر إلى النادي, ومن المقرر أن يعقد "جدو" جلسة خاصة مع مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة علاء عبد الصادق، عقب التمرين؛ لدرس الموقف، وتحديد وجهته المقبلة.

وكان اللاعب، دخل في مفاوضات مع "المقاولون العرب"، خلال الأيام الماضية؛ ولكنها لم تكلل بالنجاح على الرغم من وجود حسن شحاتة على رأس الإدارة الفنية لـ"ذئاب الجبل"، الرجل الذي اكتشفه في بطولة الأمم الإفريقية عام 2010 التي توج اللاعب هدافا لها.

وكان تحدث مع وكيل أعماله، في الأيام الماضية؛ بحثًا عن عرض؛ ولكنه أخبره عن صعوبة الحصول على عرض خليجي في الوقت الحالي، بعد إغلاق باب القيد في معظم الأندية العربية، ما أصاب اللاعب بحالة من الاحباط، فيما كان "الأهلي"، استأنف تدريباته، الأحد، بعد الفوز على "الملعب المالي"، بهدف، السبت، في الجولة السادسة من دور الثمانية لبطولة "الكونفدرالية" من دون راحة؛ نظرًا لضيق الفاصل الزمني بين المواجهتين.