البرتغالي مانويل جوزيه

أكد المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الاول في النادي الأهلي المصري، البرتغالي مانويل جوزيه، رفضه لعرض تدريب فريق سموحة، عقب رحيل المدير الفني محمد يوسف، مبديًا سعادته لتفكير الاندية المصرية في التعاقد معه.
 
وأضاف جوزيه " بالطبع احترم وأقدر كل الاندية التي ترغب في التعاقد معي، لكني لن أدرب أي فريق في مصر سوى الأهلي، لارتباطي الكبير بالنادي وجماهيره".
 
وشدد جوزيه على قوة العلاقة مع مدرب حراس مرمى المنتخب الأول أحمد ناجي منذ كان مديرًا فنيًا للأهلي، مشيرًا إلى أنها علاقة أسرية وما زالت مستمرة حتى الآن.
 
وذكر بخصوص رأيه في توديع منتخب مصر للتصفيات المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016، "حسام البدري مدرب جيد وعمل معي ستة أعوام وبعد ذلك كان بطلًا مع الفريق وأدى أداءًا جيدًا في ليبيا والسودان، لكنه واجه سوء حظ، واثق في قدرته على تخطي هذه الكبوة".
 
وأكد جوزيه بأنه لا يتابع مباريات الأهلي حاليًا وكانت مواجهتي الزمالك في نهائي الكأس والسوبر آخر المواجهات التي تابعها، لذلك لا يستطيع الحكم نهائيًا على مستواه في الوقت الراهن، مشيرًا الى انه سيتابعه في الفترة المقبلة، خصوصًا وأن صديقه جوزيه بيسيرو هو من يتولى تدريب الفريق.