مدافع "فيورنتينا" الايطالي والمنتخب المصري أحمد حجازي

يسابق مسؤلو النادي "الأهلي" المصري الزمن، للتعاقد مع مدافع "فيورنتينا" الايطالي والمنتخب المصري أحمد حجازي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما طلب اللاعب الانضمام إلى صفوف الفريق، لعدم توصله إلى أي اتفاق مع النادي الاسباني الذي طلب التعاقد معه.

ودخل مسؤلو "الأهلي" في مفاوضات رسمية مع فيورنتينا الايطالي، للحصول على خدمات اللاعب، وأبدت إدارة النادي الايطالي موافقتها المبدئية على انتقاله، وما زالت المفاوضات جارية حول المقابل المادي الخاص بالصفقة.

وجاءت تحركات "الأهلي" السريعة للرد على مساومات مدافع الفريق السابق وسبورتنغ لشبونة الحالي رامي ربيعة، الذي يريد الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم.

ووافق حجازي على العرض المادي الذي قدمه النادي، حيث سيحصل على 15 مليون جنيه في 5 مواسم، بواقع 3 مليون جنيه في الموسم، تاركا حرية تحديد مقدم التعاقد إلى مسؤولي النادي "الأهلي".

ووجه مدير قطاع الكرة في النادي علاء عبد الصادق، الشكر إلى حجازي بسبب رفضه العرض الذي قدمه نادي الزمالك للتعاقد معه، أو محاولة عرقلة الصفقة برفعه للمقابل الذي سيحصل عليه في الموسم من "الأهلي" ، حيث ابدي تمسكا شديدا بانتقاله إلى "الأهلي".