عبدالعزيز عبدالشافي

طالب المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول ومدير قطاع الكرة في النادي الأهلي المصري، عبدالعزيز عبدالشافي، بعدم الضغط على إدارة النادي لمطالبتها ببقائه في منصبه بشكل دائم، عقب تحقيقه نتائج متميزة أخيرا، بالفوز على الإسماعيلي والاتحاد السكندري وإنبي، وفوزه في لقاء القمة أمام الزمالك. وأكد زيزو أنه "تحت أمر الأهلي، ومستعد لخدمته من أي موقع"، بوصفه بيته الذي تربى فيه، لافتاً إلى أنه لا يمكن أن يتأخر عنه، وأن هذا الأمر سيناقشه في "الغرف المغلقة"، مشيراً إلى جلسة ستجمعه مع رئيس النادي محمود طاهر، لمناقشة هذا الأمر وحسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأهدي زيزو الفوز على الزمالك لجماهير الأهلي، وطالبها بمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، كما قدم الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر، على الدعم والمساندة منذ توليه المسؤولية، مشدداً على أن مجلس الإدارة يولي ملف الكرة اهتماماً كبيراً وحرصاً على توفير احتياجاته كافة، ما ينعكس إيجابا على مسيرة الفريق الناجحة بعد اعتلاء صدارة الدوري وبفارق 7 نقاط عن المنافس التقليدي الزمالك.

وعبّر عن سعادته بالفوز الذي تحقق أمام الزمالك أمس الثلاثاء في القمة 111، كما أعرب عن فخره بالأداء الراقي والقوى الذي قدمه اللاعبون خلال شوطي المباراة، مشيدا بالروح الرياضة التي تحلى بها الفريق وبسلوكيات اللاعبين والتزامهم الفني والتكتيكي، الأمر الذي ساعد الأهلي على الظهور بهذا الشكل المميز، سواء من ناحية الأداء أو السلوك.

وبين أن الأهلي قدم مباراة قوية واستحق الفوز، مضيفاً "لا يجب أن يفرط الجميع في الفرحة، لأن الفريق أمامه مباراة هامة السبت المقبل مع الجيش في بداية الدور الثاني، مذكراً اللاعبين بضرورة طي صفحة مباراة القمة من أجل الاستعداد بقوة لمباراة طلائع الجيش. وأوضح زيزو أن ارتفاع فارق النقاط بين الأهلي ومنافسة التقليدي إلى 7 نقاط، لا يعنى أن الأهلي قد حسم الفوز بلقب الدوري مبكراً، خاتماً "إن المسابقة ما تزال طويلة، وستظل قائمة مع الزمالك حتى الأسابيع الأخيرة".