رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي المصري محمود طاهر

رفض رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي المصري  محمود طاهر الاقتراح المقدم من احد الأعضاء خلال اجتماع المجلس مساء امس ، بالاستمرار في التصعيد ضد اتحاد كرة القدم المصري  ، وشكواه الى المحكمة الرياضية ، بداعي احراج الاتحاد امام الراي العام ، والتاكيد على ان قرار لجنة شئون اللاعبين ضد احمد الشيخ بايقافه 4 شهور ، وتغريمه 133 الف جنيه كان موجها ، مؤكدا ان الاستمرار في التصعيد ، لايعني الاستمرار في مقاطعة اتحاد الكرة .

واكد محمود طاهر على ضرورة اغلاق الملف نهائيا خاصة ان الايقاف تم  رفعه من على الشيخ بقرار من لجنة التظلمات واعتذارالعديد من اعضاء المجلس عن الخطا مؤكدين انه كان غير مقصود.

ياتي ذلك بالاضافة لرغبة النادي الاهلي في وضع العراقيل امام اتحاد الكرة ، وتغليب المصلحة العامة ، في ظل استعداداه لاستكمال بطولة كاس مصر ، والاعداد للموسم الجديد ، اضافة الى عدم تشتيت تركيز الاتحاد ، في ظل انتظارهم العديد من المهمات الصعبة مثل التصفيات المؤهلة لبطولة افريقيا للمنتخب الاول ، والتصفيات المؤهلة لكاس العالم ، بالاضافة للمنتخب الاوليمبي .

وقرر مجلس ادارة النادي العودة للمشاركة في مسابقة كاس مصر ، بمواجهة بتروجيت في نصف نهائي الكاس المقرر اقامتها 16 سبتمبر الجاري ، والمشاركة في الدوري الجديد .