جدو

أعلن مدير قطاع الكرة في النادي "الأهلي" المصري علاء عبد الصادق، الاثنين، انتهاء أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد ناجي جدو مع النادي، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أنّ جدو باق في صفوف الفريق مدة ثلاثة أعوام مقبلة، مشيرًا إلى أنّ اللاعب سيوقع على عقود جديدة مساء، بعدما تعذر توقيعها، الأحد؛ لسفره إلى الاسكندرية لظروف خاصة.

وأوضح عبد الصادق، أنّ اللاعب سيوقع على عقود جديدة من دون قيود أو شروط؛ كونه أحد اللاعبين الكبار في "الأهلي" الذين ساهموا في صنع انجازات للنادي خلال الفترة الماضية، مشددًا على عدم وجود أزمات بين جدو والجهاز الفني للفريق بقيادة فتحي مبروك، مؤكدًا أنّه لاعب محترف ويقدر الظروف التي يمر بها النادي، خصوصًا أنّ الجهاز الفني مضطر للاعتماد على اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية.

وطالب، اللاعب، بعدم الاهتمام ببطولة "الكونفدرالية" العام الجاري، في حالة قرر الجهاز الفني عدم قيده في القائمة التكميلية، وبعدم الرحيل عن النادي بسبب عدم القيد الأفريقي، خصوصًا أنه سيكون له دور كبير في الموسم الجديد الذي سيشارك فيه النادي في دوري أبطال أفريقيا.

 وكان جدو، طلب الرحيل من النادي عقب علمه بعدم نية الجهاز الفني؛ قيده في القائمة الأفريقية التكميلية، وحصل على العقود التي وقعها للنادي؛ لكن عبد الصادق أقنعه بالبقاء والتوقيع على عقود جديدة.