أسامة عرابي



أعرب المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري أسامة عرابي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف التي اقيمت مساء امس ضمن مباريات المرحلة ال21 للدوري ، خاصة انها حافظت على فارق النقاط ، بل وزيادته الى 9 في حالة خسارة الزمالك من المقاولون .

 موكدا أن المباراة كانت سريعة وقوية وأن الفريق فرض سيطرته على اللقاء منذ البداية وحتى النهاية، خاصة في الشوط الأول الذي تسيده الأهلي بالكامل حتى نجح رمضان صبحي في ترجمة السيطرة بإحراز هدف التقدم. وأوضح عرابي أن الأهلي أهدر عدة فرص أمام المرمى لمضاعفة النتيجة بسبب التسرع وسوء التوفيق، مشيرا إلى أن هدف المقاصة أربك خطوط الأهلي نسبيا قبل أن يصحح عمرو جمال الأوضاع بهدف التقدم ، مضيفا ان الجهاز الفني سيحاول علاج ظاهرة ضيع الفرص السهلة .

وأشاد المدرب العام بالتغييرات التي أجراها مارتن يول في الشوط الثاني ونجح من خلالها في إعادة التوازن للملعب بعدما ضغط المقاصة لخطف المباراة لكن الأهلي تمكن من السيطرة مجدداً وترجم عمرو جمال سيطرته إلى هدف الفوز. واختتم عرابي حديث بتوجيه التهنئة والشكر لكل اللاعبين، مؤكداً أن الجميع أدوا مباراة قوية ولم يكن هناك تقصير.