حسام غالي

رفض عدد كبير من لاعبي النادي "الأهلي" المصري فكرة رحيل حسام غالي عن الفريق، خصوصًا بعدما تطورت أزمته مع الجهاز الفني في الساعات القليلة الماضية، وتحديدًا عقب مباراة "إنبي" في الأسبوع الأخير من الدوري.

ويتزعم جبهة التأييد لغالي عدد من اللاعبين أبرزهم "عماد متعب وشريف إكرامي وحسام عاشور وسعد سمير وعبد الله السعيد وصبري رحيل"، حيث يرى الجميع أن وجود غالي في الفريق ضروري، خصوصًا في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي من إحلال وتجديد، ونقل اللاعبون رغبتهم ببقاء غالي إلى الجهاز الفني.

وعلى الرغم من غضب بعض لاعبي "الأهلي" من تصرفات حسام غالي معهم داخل الملعب على مدار الموسمين الماضيين، إلا أنهم يرفضون قراره بالرحيل، وتواصلوا معه في الساعات القليلة الماضية لإثنائه عن قراره، خصوصًا وأن اللاعب يرفض التراجع عن فكرته، لاسيما وأنه يرى أن هناك اضطهاد ضده من مدير الكرة.

وبدأت الأزمة عندما حاول حسام غالي توجيه مدافع الفريق شريف حازم ، بتعليمات فنية بين شوطي لقاء "إنبي"، وهو ما لم يتقبله م دير الكرة وائل جمعة الذي طالب غالي بعدم توجيه تعليمات لزميله، مشيرًا إلى أن هذا من اختصاص المدير الفني، وتطور بعدها الأمر بين الثنائي.

وتفاقمت الأزمة عندما قرر المدير الفني للفريق فتحي مبروك ، استبعاد اللاعب من السفر إلى تونس تمهيدًا لخوض مباراة "النجم الساحلي" في الجولة الرابعة لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية، وأجرى غالي مكالمة بالمشرف العام على الكرة علاء عبد الصادق وأبلغه برغبته في الرحيل عن النادي بسبب هذه الأزمة.