المدير الفني لفريق "الأهلي" فتحي مبروك

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري فتحي مبروك، أن هدفه في الوقت الحالي هو التتويج ببطولتي الكونفدرالية الأفريقية وكاس مصر، بعدما وصل إلى المربع الذهبي في البطولتين.

وأوضح مبروك أن "الاهلي حامل لقب الكونفدرالية، ومن الطبيعي أن نتمسك بحقنا في الحفاظ على اللقب، لإضافة لقب قاري جديد يحافظ على صدارتنا كأكثر الأندية تتويجا بألقاب قارية، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي، على مدار تاريخه هدفه تحقيق البطولة التي يشارك فيها"، وأضاف "كاس مصر أيضا بطولة مهمة لنا الموسم الحالي لتعويض الجماهير عن فقدان بطولة الدوري".

وعن احتمالية مواجهة "الزمالك" في البطولتين، بيّن مبروك أن "الفريق الباحث عن البطولة لا يشغله الفريق المنافس الذي سيواجهه، ومع كامل احترامي لفريق الزمالك كواحد من اكبر فرق القارة، إلا أننا نسعى لتحقيق البطولتين في المستقبل القريب".

وأضاف "أنا واحد من أبناء النادي الأهلي، وأخدمه من أي موقع يريده النادي، وعملت في ظروف صعبة، وحققنا نتائج حيدة على الرغم من عدم إعلان موقفنا، فمن الطبيعي أن نكون أحسن حالا في المباريات المقبلة، بعدما حقق لنا مجلس الإدارة عنصر الاستقرار".

ورفض مبروك التقليل من أهمية مباراة السبت أمام "الملعب المالي"، في ختام مباريات دوري المجموعتين في الكونفدرالية، قائلا "مخطئ من يعتقد أننا سنلعب المباراة بتهاون، لأنها في منتهى الأهمية لنا ، لان الفوز سيؤهلنا كأول للمجموعة، وسيعطينا أفضلية خوص المباراة النهائية في مصر، وبالتالي حذرت فريقي من التهاون، واللعب على الفوز من الدقائق الأولى".