محمود طاهر رئيس النادى الاهلى

يعقد مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري برئاسة محمود طاهر، اجتماعًا حاسمًا خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم العديد من الملفات الهامة والشائكة، الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، والتي تنتظر الحل لإعادة الهدوء والاستقرار من جديد.

وينتظر أن يتخذ المجلس القرار النهائي في مصير الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك، سواء ببقائه لمدة موسم، ومنحه الفرصة الكاملة، وهو الإتجاه الذي يؤيده عدد قليل من أعضاء مجلس إدارة النادي، أو رحيله لحساب مدير فني أجنبي، وهو الإتجاه الذي يناصره رئيس النادي، لكنه يخشى اتخاذ القرار، لعدم التوصل لاتفاق نهائي مع أحد المديرين الفنيين الأجانب القادرين على قيادة الفريق خلال الفترة الحرجة الخالية، خاصة بعدما تلقى طاهر تحذيرات من العديد من المقربين بعدم التعاقد مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك.

وسيحسم المجلس موقف مدير الكرة وائل جمعة، بعد أزمته الأخيرة مع حسام غالي، ومن الوارد أن يتم التصويت على القرار، في ظل حالة الانقسام داخل المجلس، ما بين مؤيد لبقائه، ومطالب برحيله، بسبب هجومه على حسام غالي قائد الفريق، في وسائل الإعلام.

ويستقر المجلس أيضًا على العقوبة التي سيصدرها بحق حسام غالي وعبد الله السعيد، بعد هجومهما على الجهاز الفني، والأقرب هو اعتماد تغريم كل لاعب 150 ألف جنيه، مثلما طلب مدير قطاع الكرة في النادي علاء عبد الصادق.