رئيس النادي "الأهلي" محمود طاهر

نفى رئيس النادي "الأهلي" محمود طاهر، الأنباء التي ترددت أخيرًا بشأن موافقته على البيان الذي أصدرته لجنة الأندية لإعلان رفضها الاستقالة التي تقدم بها رئيس نادي "الزمالك" المستشار مرتضى منصور.

وأوضح طاهر، أنَّه تلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس نادي "مصر المقاصة" محمد عبدالسلام، لتهنئته على الصفقة التي أبرمها "الأهلي" من خلال التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم أحمد الشيخ.

وأكد طاهر أنَّ رئيس "المقاصة" تحدث معه عن الذكريات الجميلة والعلاقات الطيبة التي كانت تجمعه بلاعبي "الأهلي" عندما كان يلعب في صفوف "الزمالك" متمنيًا أن تعود العلاقات بين الأندية كما كانت عليه من قبل.

وأشار رئيس "الأهلي" إلى أنَّ اللواء محمد عبدالسلام عرض عليه أن يبادر النادي "الأهلي" إلى تهدئة الأمور بعض الشيء خلال المرحلة المقبلة، من أجل إعادة الهدوء والعلاقات الطيبة بين الأندية، مشددًا على أنَّ طاهر أكد له على أنَّ مجلس إدارة "الأهلي" كل تركيزه في العمل من أجل تحقيق أهداف النادي ومصالح جماهيره وأعضاء الجمعية العمومية دون الإساءة لأحد أو انتقاد أحد من أطراف المنظومة الرياضية.

وشدد رئيس "الأهلي" على أنَّ المكالمة التي دارت بينه وبين رئيس "المقاصة" لم يتم التطرق خلالها للحديث عن بيان لجنة الأندية من قريب أو بعيد أو أي أمور أخرى.