المدير التجاري والتعاقدات في النادي الأهلي المصري عصام سراج

أكد المدير التجاري والتعاقدات في النادي الأهلي المصري عصام سراج ،  أنه لم يتلق حتى الآن أية تكليفات رسمية من مدير قطاع الكرة  عبد العزيز عبد الشافي ، بالتفاوض مع أية لاعبين من أندية أخرى بالشكل الرسمي وأن ما يتردد في هذا الشأن اجتهادات.

وقال إن هذا الأمر لا يزال محل دراسة بين رئيس النادي محمود طاهر،  والمفوض بشؤون الكرة و عبد العزيز عبد الشافي والمدير الفني الهولندي مارتن يول ، الذي سيكون المسؤول الأول عن اختيار أي لاعب ينضم للفريق خلال المرحلة القادمة.

 وأشار سراج الدين إلى أن ما يجرى حاليا هى جلسات تحضيرية  ، وتحديد أولويات للتحرك فور الاستقرار على عناصر بعينها والتي ستكون وفق رؤية المدير الفني والذي يقوم حاليا بتقييم المراكز التي تحتاج إلى تدعيم مع التأكيد على أن الأهلي يملك مجموعة من أفضل اللاعبين في كافة الخطوط.

 وقال إنه ليس من المنطقي أن يدخل النادي في تفاوض مع هذا اللاعب أو ذاك والأهلي يخوض مرحلة حرجة من المباريات المهمة سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي مؤكدا على أن مصلحة الفريق تحكم كل القرارات ، مشيرا  الى ان هناك تفاهم وانسجام كبير بين كافة عناصر منظومة كرة القدم في الأهلي  ، لاسيما وأن المدير الفني يحترم أدوار الجميع وحريص على التخصص وتطبيق النظام الاحترافي الكامل في الإطار الذي تم الاتفاق عليه مع المهندس محمود طاهر والذي يدعم منظومة الكرة بقوة في وجود شخصية محترمة وقيادية مثل الكابتن عبد العزيز عبد الشافي صاحب التاريخ الكبير.

وقال سراج الدين إن الأهلي بدأ فعليا استعادة بريقه المعهود والطريق المعتاد إلى منصات التتويج لأسعاد جماهيره التي تستحق الكثير وأن استعادة درع الدوري والكأس والفوز بدوري الأبطال والعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة هو الهدف الرئيسي .