باسم عبد العزيز

عادت مفاوضات النادي "الأهلي" المصري مع نظيره "مصر المقاصة"، للتعاقد مع ظهير أيسر الفريق الفومي باسم عبد العزيز في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى نقطة الصفر.

وتمسك مسؤولو النادي الفيومي بدخول أحمد الشيخ لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي طرفا في الصفقة بالحصول على خدماته، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه المدير الفني البرتغالي جوزيه بيزيرو الذي أكد أن الشيخ سيكون أحد الأعمدة الرئيسية للفريق، في الموسم الحالي، بعد انتهاء فترة التوقف، حيث أظهر اللاعب مستوى متميزا في التدريبات.

وعرض الأهلي 4 ملايين جنيه للتعاقد مع عبد العزيز، في ظل تمسك بيزيرو بتدعيم الجبهة اليسرى، لعدم اقتناعه بمستوى حسين السيد "مارسيلو"، بالإضافة إلى أنه يرغب في عدم الاعتماد بصورة أساسية على صبري رحيل، لعدم إجادته الأدوار الهجومية، بالشكل الذي يرضيه.

ويجهز مسؤولو الأهلي عرضا جديدا لتقديمه إلى إدارة المقاصة، أملا في إقناعهم بالموافقة على انتقال باسم عبد العزيز، يقضي بإعارة "مارسيلو" لمدة عام يبدأ من كانون الثاني/ يناير المقبل، مع أحقيتهم في شراء عقده نهائيا، بجانب 4 ملايين جنيه يحصل علبها الفريق الفيومي.

ومن المنتظر أن يرسل النادي العرض الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل قلة الخيارات المعروضة على النادي في هذا المركز.