وزير الشباب والرياضة المهنددس خالد عبدالعزيز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، قبل قليل، عقب صدور حكم القضاء الإداري بحل مجلس إدارة النادي الأهلي، أنها تحترم أحكام القضاء المصري، وستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية الواجب اتباعها نحو تنفيذ الحكم الصادر بهذا الشأن.

وقالت الوزارة، في بيان حصل "مصر اليوم " على نسخة منه، "في ضوء حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة الصادر اليوم الأحد الموافق 27/12/2015 بشأن بطلان إجراءات الجمعية العمومية للنادي الأهلي المنعقدة بتاريخ 27، 28 مارس 2014 وما ترتب عليها من آثار، فإن وزارة الشباب والرياضة تؤكد على ما يلي:

أولًا: الاحترام الكامل لأحكام القضاء المصرى، ستقوم وزارة الشباب والرياضة باتخاذ كل الإجراءات القانونية الواجب اتباعها نحو تنفيذ الحكم الصادر بهذا الشأن، وذلك بعد ورود الصورة الرسمية مزيلة بالصيغة التنفيذية للحكم.

ثانيًا: الحرص التام على اتخاذ القرارات الكفيلة بالحفاظ على استقرار كيان النادي الأهلي العريق صاحب التاريخ المشرف والشعبية الكبيرة وكذلك استقرار الرياضة المصرية.

ثالثًا: تثق الوزارة في أن السادة أعضاء الجمعية العمومية الموقرة للنادي الأهلي وجماهير النادي العظيمة ستقف إلى جانب الكيان الكبير والنظر إلى المصلحة العامة للخروج سريعًا من هذه الأزمة".