علي معلول لاعب النادي الأهلي

يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز مساء السبت المقبل على استاد السلام، حيث استأنف الأهلي تدريباته مساء أمس بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي ٣ / ١ على استاد القاهرة، الجمعة الماضي، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتسود حالة من القلق داخ القلعة الحمراء بسبب الشكوك حول مشاركة التونسي علي معلول، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأكد استبعاده من لقاء طلائع الجيش، لعدم جاهزيته.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، استبعاد معلول من مباراة طلائع الجيش من أجل منحه الفرصة كاملة للتعافي وعدم المجازفة بإشراكوأدى علي معلول ، الإثنين، جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في تمرين الأهلي الجماعي، حيث كان معلول قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي.

وسيغيب  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عن مباراة طلائع الجيش بسبب شعوره بشد في العضلة الضامة، على أن يتم الدفع بعلي لطفي بديلاً له.وخاض الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، رباعي حراسة المرمى في النادي الأهلي، تدريبات أمس الإثنين، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

قد يهمك ايضا

صحيفة مغربية تحذر الوداد من ثنائي الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا

الدولي التونسي على معلول يحتفي بانتصار الأهلي