النادي الأهلي

طرح النادي الأهلي، عبر منصاته المختلفة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، برومو الفيلم الوثائقي "سر التاسعة"، الذي يكشف أسرار من اللاعبين والجهاز الفني التي كانت سببًا في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى بعد غياب 7 أعوام، والتاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، معلنًا أنه سوف يعرض كاملًا في الساعة التاسعة مساء الجمعة 22 كانون الثاني/ يناير.

وظهر في البرومو، نجوم الفريق أيمن أشرف، وليد سليمان، علي معلول، رامي ربيعة، حسين الشحات، وأيضًا لقطات من جماهير القارة السمراء لفريق القلعة الحمراء، مع استعراض فرحة اللاعبين عقب هدف "القاضية ممكن"، الذي أحرزه النجم محمد مجدي قفشة، وكان مفتاح الفوز بالبطولة التاسعة.

وأجريت قرعة كأس العالم للأندية نسخة 2020، مساء اليوم الثلاثاء، في مدينة زيوريخ السويسرية، التي سوف تقام فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر شباط/ فبراير المقبل في قطر، حيث أوقعت الأهلي بطل أفريقيا ضد فريق الدحيل القطري، في دور ربع النهائي، بينما الفائز من اللقاء سوف يصطدم بالعملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائى للبطولة.

وتأهل الأهلي للعب في كأس العالم للأندية في النسخة الحالية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية اليى جمعتهما في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي على إستاد "القاهرة".

 ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 في اليابان.‏

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن المشاركة في كأس العالم للأندية

سيد عبدالحفيظ يطمئن جماهير الأهلي على إصابة وليد سليمان