مؤتمر صحافي للنادى الاهلى

يعقد النادي الأهلي  المصري  مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر الثلاثاء بمقر النادي الرئيسي في الجزيرة وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمباراة روما الودية المحدد لها 20 آيار/مايو الجاري في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية. 

يحضر المؤتمر القائم بأعمال المدير التنفيذي  شيرين شمس، ومدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي،  وعصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات، كما يحضر مينا عاطف ممثل شركة I.M.C.C المنظمة للمباراة وأحمد سويلم رئيس مجلس إدارة شركة تيلي سيرف الحاصلة على الحقوق التجارية والبث لمباراة الأهلي وروما والمدير التنفيذي للشركة أحمد عمار و مدير التسويق محمد حسبو.

وقال عصام سراج الدين إن ابرام هذا التعاقد جاء لتحقيق العديد من الفوائد الفنية والأدبية والمادية وذلك بالتشاور مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي والجهاز الفني. وأضاف أن النادي اطمئن على كافه الترتيبات الخاصة بالمباراة بعدما استجابت كلاً من شركة I.M.C.C  وشركة تيلي سيرف لكافة طلباته التعاقدية مؤكداً على تعاون الشركتين. 

وأشار إلى أن وجود عدد كبير من مشجعي الأهلي في الإمارات كان أحد أهم الأسباب وراء موافقة مجلس الإدارة على خوض المباراة خصوصاً أن الأهلي يتمتع بشعبية كبيرة في الخليج العربي هذا فضلاً عن حصول النادي على مبلغ مالي بخلاف تكاليف الإقامة والإنتقالات التي تتحملها الشركة المنظمة، مضيفا أن حصول الأهلي على مبلغ مالي لخوض المباراة أمام فريق عالمي مثل روما يؤكد دون شك على مكانة الأهلي ووضعه في مصاف الأندية الكبرى.

 وأضاف سراج الدين أن مباراة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية التي سوف يخوضها الأهلي في الفترة القادمة أمام أندية عالمية وهذا الأمر بلا شك يعزز من مكانة النادي الأهلي على خريطة الكرة العالمية باعتباره الأكثر تتويجاً في العالم ونادي القرن في قارة أفريقيا .