حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه استفاد من مباراة الداخلية اليوم، في الاستعداد لمباراة بيدفيست بطل جنوب أفريقيا التي ستقام في الحادي عشر من الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري أن لقاء الداخلية كان هامًا وصعبًا والأهم هو الفوز وتخطي دور الـ16 من بطولة كأس مصر، مشيرًا إلى أن التغييرات تأخرت بسبب أن الفارق كان هدفًا واحدًا فقط، وكان من الممكن أن يتعادل الداخلية ويصل إلى ركلات الترجيح.

وشدد البدري على أن كل لاعب لا بد أن يكون جاهزًا ولديه دوافع لإثبات نفسه، مشيرًا إلى أن إصرار عمرو جمال وراء عودته لمستواه، وربنا يكفائه على مجهوده الكبير.

واعترف المدير الفني بوجود مشكلة في غياب المهاجم مروان محسن المصاب بقطع في الرباط الصليبي، معربًا عن سعادته بعودة متعب وعمرو للتهديف، وبدأ في إشراك سليماني كوليبالي حتى يكون جاهزًا للفترة المقبلة.
وكشف عن تعليماته لثنائي الوسط حسام غالي وحسام عاشور قائلًا:" طالبت الثنائي بالتمركز الصحيح، والضغط على المهاجمين حتى لا يكون هناك ضغط كبير على المادفعين، وإهداء الفرص في الشوط الاول كان سببها عد التوفيق لغالي وعمرو جمال، ولم يكن هناك أي استهتار من اللاعبين.

وتحدث عن أحمد حمودي قائلًا:" لقد ظهر بمستوى جيد، في المرة الأولى التي يشارك فيها بشكل رسمي، واستغل الفرص التي أتيجت له بشكل جيد، أما عن ركلة الجزاء التي أهدرها عمرو السولية، فهي عدم توفيق، والجهاز الفني يعمل على تعديل هذا الأمر في التدريبات