المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي المصري أسامة عرابي

ابدى المدرب العام  للفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي المصري أسامة عرابي  سعادته  بالفوز على حرس الحدود والحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك ، مشدداً على أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من المفاجآت وطالبهم باللعب بمنتهى القوة والجدية دون النظر لموقف الحدود في الدوري خاصةً أن الفريق يملك مجموعه متميزة من اللاعبين  . 

وأضاف عرابي أن لاعبى الأهلي كانوا على قدر كبير من المسؤوليه خاصة بعد طرد حسام غالي وظهرت لياقتهم البدنيه العالية  وشخصيتهم داخل الملعب ،  مشيراً إلى أن الدفع بحسام عاشور جاء للحفاظ على سيطرة الفريق على منطقة وسط الملعب وعدم فقدان تلك السيطره بعد طرد غالي .

وأكد عرابي أن المنافسة  بين جميع اللاعبين على دخول التشكيل في صالح الفريق خاصة وأن مستوى جميع اللاعبين متقارب ودائماً ما يمنحهم مارتن يول الحافز من أجل المشاركه بتأكيده على أن جميع اللاعبين سوف يحصلون على الفرصة في الوقت المناسب .

 واضاف عرابي  ان الجهاز الفني  سيشاهد  المباريات الثلاث الاخيرة التى خاضها فريق وادى دجلة فى الدوري لدراسته وتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته مساء السبت المقبل لافتا الى ان وادي دجلة من الفرق القوية والتى تؤدى بروح قتالية ويضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين .