الهولندي مارتن يول

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، الهولندي مارتن يول، أن تحقيق لقب الدوري هذا الموسم لم يأت من فراغ، ولكن من خلال تفوق الفريق على جميع المنافسين، ومنهم الزمالك، منافسه التقليدي، الذي حقق الأهلي الفوز عليه في الدور الأول، ثم تعادل معه في الدور الثاني، لينهي الدوري متفوقًا عليه بفارق سبع نقاط.

وأشار "يول" إلى أن الأهلي أتيحت له أمام الزمالك العديد من الفرص للتهديف، خاصة في الشوط الأول، ولكنه لم يحسن استغلالها جيدًا، مشددًا على أنه سوف يعكف خلال الأيام المقبلة على تصحيح الأخطاء، وتجديد الفريق، ليكون أكثر قوة، موضحًا أن أداء الأهلي تأثر بشده نتيجة لكم الإصابات التي نالت من معظم لاعبيه، و حرمته فى نهاية الدوري من عبد الله السعيد، صانع الألعاب، بالإضافة إلى المهاجم الغابوني ماليك إيفونا.

وشدد "يول" على أن نتائج المباريات التي لعبها الأهلي  خلال شهر رمضان لم تكن مرضية. ووعد بتحسين الأداء والنتائج خلال الفترة المقبلة، بدءًا من مباراة حرس الحدود في بطولة كأس مصر، ثم مباراتي الوداد المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة في دوري أبطال أفريقيا. واختتم المدير الفنى تصريحاته بالإشادة بمستوى عمرو جمال ورمضان صبحي خلال مباراة القمة، مؤكدًا أن الأول أدى بشكل جيد، رغم  فترة الغياب الطويلة التي مر بها، بسبب العملية الجراحية التي أجراها في الأنف، بينما ظهر رمضان صبحي بصورة متميزة خلال الفترة التي شارك فيها، رغم ابتعاده عن التدريبات والمباريات الأخيرة، بسبب إصابته في عضلة السمانة، مشيرًا إلى أن "صبحي" لاعب مهم، ولو نجح في إتمام احترافه أوروبيًا سوف يحتفل به الفريق.